النائب عمار الاسد يبين ويظهر... هذا ما حذرنا الروس منه !
النائب عمار الاسد يبين ويظهر... هذا ما حذرنا الروس منه !

النائب عمار الاسد يبين ويظهر... هذا ما حذرنا الروس منه ! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب عمار الاسد يبين ويظهر... هذا ما حذرنا الروس منه ! .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا 

وأشار "الأسد"، أن “الذريعة الأمريكية، التي تلوح واشنطن باستخدامها بين الحين والآخر، هي سلوك معتاد في السياسة الأمريكية، سواء في سوريا خلال الـ7سنوات الماضية، أم في بغداد سابقا، كي تستتر به خلف الفشل الذريع الذي لحق بها وبقواتها في سوريا”.

وأضاف البرلماني السوري:

إن كان هناك استخدام للسارين أو الكلور أو أي من الأسلحة الكيميائية في سوريا، فهو بأوامر أمريكية موجهة إلى عناصر “تنظيم الدولة الأسلامية”، وإلصاقها بالجيش العربي السوري، إن تصنيع غاز السارين يقوم به الإرهابيون باستخدام التكنولوجيا الغربية، بدعم تركي أمريكي مزدوج، رغبة منها في عرقلة نجاح المسار السياسي الذي تسير فيه دمشق في الآونة الأخيرة.

وأشار النائب، إلى “تشديد موسكو من وجود تحضير لهجوم إرهابي من قبل المسلحين تخص استخدامهم للأسلحة الكيميائية، منذ ما يقرب من شهرين ماضيين”.

وأثبت الأسد، عدم وجود مايثبت مخالفة الدولة السورية لقوانين الأمن الدولية، أو استخدامها لأسلحة محرمة دوليا، وفي المقابل تتهرب الولايات المتحدة من إبعـاث الخبراء والمحققين الذين سيكشفون زيف ادعائها بحق الدولة السورية في كل مرة”.

واختتم بقوله “لدينا أضخم من 90 مؤشر مقدمة إلى مجلس الأمن والمجتمع الدولي، تفيد باحتفاظ المجاميع المسلحة بغاز السارين والأسلحة الكيميائية”.

وكان مسؤلون أمريكيون، قد صرحوا بأن الحكومة السورية ربما تكون في مرحلة تطوير أنواع جديدة من الأسلحة الكيماوية وأن حكومة الرئيس دونالد ترامب مستعدة للقيام بعمل عسكري مجددا ضد قوات الحكومة السورية إذا اقتضت الضرورة لردعها عن استخدام هذه الأسلحة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر النائب عمار الاسد يبين ويظهر... هذا ما حذرنا الروس منه ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم