المملكة المتحدة تحقق في تعمد خطوط طيران الفصل بين من يسافرون معا
المملكة المتحدة تحقق في تعمد خطوط طيران الفصل بين من يسافرون معا

المملكة المتحدة تحقق في تعمد خطوط طيران الفصل بين من يسافرون معا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المملكة المتحدة تحقق في تعمد خطوط طيران الفصل بين من يسافرون معا .

صحيفة الوسط - ذكرت هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة الأن السبت إنها ستبدأ مراجعة سياسات شركات الخطوط الجوية في حجز مقاعد الركاب بالطائرات وما إذا كانت بعض الشركات تجعل المسافرين معا يجلسون في أماكن بعيدة عن بعضهم خلال الرحلة.

وكان بعض الركاب شكوا من أنه جرى حجز مقاعد لهم بعيدا عن أصدقائهم أو عائلاتهم بغرض إجبارهم على دفع رسوم إضافية.

وذكرت الهيئة "لن نتردد في اتخاذ ما يلزم من إجراءات في نهاية المراجعة".

وأظهر أخذ رأي، أجرته مؤسسة (يوجوف) وضم ركاب عشر شركات خطوط جوية ونشرت نتائجه الأن السبت، أن ركاب شركة ريان إير الأيرلندية الاقتصادية هم أضخم من أبلغوا بفصلهم عن أصدقائهم على متن رحلات الطيران عندما رفضوا دفع رسوم إضافية.

وذكرت شركة ريان إير إنها سعيدة بالمشاركة في هذه المراجعة.

وأضافت "سياستنا واضحة للغاية لعملائنا ويمكن شراء المقاعد بدءا من اثنين يورو فقط بينما يحصل الأطفال المسافرون مع عائلاتهم على مقاعد مجانية".

وذكرت شركة إيزي جيت المنافسة لها إنها ستتعاون مع المراجعة التي ستجريها هيئة الطيران المدني مضيفة أنها دائما ما تحاول جعل أفراد المجموعات بجانب بعضهم.

وذكرت في بيان "على النقيض من بعض الشركات إذا اختار الركاب عدم الدفع لاختيار المقاعد فإن نظام حجز المقاعد في إيزي جيت مبرمج على محاولة جعل أفراد العائلات بجانب بعضهم عندما يحجزون على الإنترنت باستخدام نظام الحلول الحسابية".

برجاء اذا اعجبك خبر المملكة المتحدة تحقق في تعمد خطوط طيران الفصل بين من يسافرون معا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد