الاحتلال ينسحب من بلدة فلسطينية بعد ساعات من اقتحامها
الاحتلال ينسحب من بلدة فلسطينية بعد ساعات من اقتحامها

الاحتلال ينسحب من بلدة فلسطينية بعد ساعات من اقتحامها حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاحتلال ينسحب من بلدة فلسطينية بعد ساعات من اقتحامها .

صحيفة الوسط - انسحبت القوات الإسرائيلية، مساء السبت، من بلدة برقين، شمالي الضفة الغربية، بعد اقتحامها منذ ساعات صباح الأن، في عملية أسفرت عن إصابة 20 فلسطينيا، واعتقال 8 آخرين، حسب جمعية فلسطينية وشهود عيان.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، في بيان، أنها تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي في القدم، و6 إصابات بالرصاص المطاط، و12 إصابة بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات بلدة برقين، غربي محافظة جنين، نقل منها للمستشفى 8 إصابات.

فيما ذكر شهود عيان، للأناضول، إن القوات الإسرائيلية اقتحمت البلدة، مصطحبة جرافتين عسكريتين، وهدمت غرفة وحظيرة أغنام، تعود لأحد المواطنين.

وأوضحوا أن الاقتحام الإسرائيلي للبلدة ضرب القبض على الشاب أحمد نصر جرار، الذي يتهمه الجيش بقتل مستوطن إسرائيلي، جنوبي نابلس، قبل نحو شهر. وأضافوا أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت 8 شبان من البلدة.

وذكر الشهود أن الجيش الإسرائيلي فشل في مسعاه للقبض على "جرار".

وخلال الشهر السابق، اقتحمت قوات إسرائيلية مدينة جنين، وهدمت أربعة منازل، وقتلت أحد أقارب الشاب المطلوب دون اِلْتِقَاط عليه.

وحسب الشهود، يعتقد أن "أحمد جرار" مسؤول عن قتل مستوطن قبل نحو شهر، قرب مدينة نابلس شمالي الضفة.

ولم يصدر بعد بيان عن الجيش الإسرائيلي حول عملية الاقتحام.

برجاء اذا اعجبك خبر الاحتلال ينسحب من بلدة فلسطينية بعد ساعات من اقتحامها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون