وزير خارجية أنقرة: اعتقلنا 10 آلاف من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ورفضنا دخول 4 آلاف مشتبه بهم
وزير خارجية أنقرة: اعتقلنا 10 آلاف من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ورفضنا دخول 4 آلاف مشتبه بهم

وزير خارجية أنقرة: اعتقلنا 10 آلاف من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ورفضنا دخول 4 آلاف مشتبه بهم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير خارجية أنقرة: اعتقلنا 10 آلاف من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ورفضنا دخول 4 آلاف مشتبه بهم .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، إن مصالح الولايات المتحدة الأمريكية ترتبط مع الشرق الأوسط عبر المصالح، في حين أن أنقرة تشترك مع كل من سوريا والعراق فقط في حدود بطول 1.290 كيلومتر، كما أن أنقرة وأمريكا تتشاركان في هدف هزيمة التنظيمات المتطرفة التي تهدد الشعوب، مشيرا إلى أن تنظيم الدولة الأسلامية (أو ما يسمي الدولة الإسلامية) يمثل العدو المشترك، ولم يكن الانتصار على هذا التنظيم ممكنا بدون المساهمة النشطة لتركيا.

وأضاف وزير الخارجية في مقال له في صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، «الولايات المتحدة الأمريكية اختارت الشريك الخطأ» أن بلاده اعتقلت أضخم من 10 آلاف من أعضاء تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية وأشخاص لهم صلة بتنظيم القاعدة، كما قامت بترحيل أضخم من 5800 إرهابي ورفضت أضخم من 4 آلاف مسافر مشتبه بهم من الدخول إلى البلاد، موضحا أنه على بالرغم من فقدان تنظيم الدولة الأسلامية للسيطرة على الأرض في سوريا والعراق، إلا أنه لا يزال لديه القدرة على نشر الرعب، وقد قامت السلطات التركية مــؤخرا بعمــليات ضد خلايا تنظيم الدولة الأسلامية ودمرت قدراته على إعادة التشكل.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير خارجية أنقرة: اعتقلنا 10 آلاف من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ورفضنا دخول 4 آلاف مشتبه بهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم