ظريف: العقيدة النووية الأمريكية تقرب البشرية من الفناء
ظريف: العقيدة النووية الأمريكية تقرب البشرية من الفناء

ظريف: العقيدة النووية الأمريكية تقرب البشرية من الفناء حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ظريف: العقيدة النووية الأمريكية تقرب البشرية من الفناء .

صحيفة الوسط - اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الولايات المتحدة بخرق معاهدة حظر الانتشار النووي بعد إعلانها عن مراجعة عقيدتها النووية.

وأثبت الوزير الإيراني أن السياسة الأمريكية النووية تهدد بفناء البشرية.
وكتب ظريف في تغريدة على "تويتر"، "مراجعة القدرات النووية الأمريكية تظهر اعتمادا أكبر على السلاح النووي بالمخالفة لمعاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية، وتقرب البشرية إلى الفناء". وتابع، "لا شك أن إصرار ترامب (الرئيس الأمريكي) على القضاء على طريقة الشغل الشاملة المشتركة ينبع عن ذات التهور الخطير".

وكان البنتاغون أصدر الجمعة، الاستراتيجية النووية الأمريكية الجديدة، التي أولي فيها اهتماما كبيرا لتطوير القوات النووية الروسية. ومن بين التهديدات المحتملة الأخرى ذكر البنتاغون كوريا الشمالية، وإيران، والصين.

وأعلن البنتاغون أن الجهود الأمريكية ستهدف إلى تطوير رؤوس نووية ذات طاقة منخفضة.

وتنص العقيدة على أن الولايات المتحدة سوف تستمر في إنفاق المال على تحديث القوات النووية وتطوير عناصر الثالوث النووي.

المصدر: سبوتنيك

برجاء اذا اعجبك خبر ظريف: العقيدة النووية الأمريكية تقرب البشرية من الفناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)