دونالد ترامب: الأستجواب في التدخل الروسي بالانتخابات عار على الولايات المتحدة الأمريكية
دونالد ترامب: الأستجواب في التدخل الروسي بالانتخابات عار على الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب: الأستجواب في التدخل الروسي بالانتخابات عار على الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب: الأستجواب في التدخل الروسي بالانتخابات عار على الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الأستجواب بقضية "التدخل الروسي" بالانتخابات الأمريكية عار بحد ذاته على واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب ترامب على "تويتر": "الصيد الروسي على المشعوذات يتواصل ويتواصل،  لم يكن هناك تواطؤ، لا عقبات في الأستجواب. إنه عار أمريكي!".

وجاء تعليق ترامب هذا على منشور جمهوري نشر أمس الجمعة حول مذكرة بخصوص دور مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل في الأستجواب بقضية "تدخل روسيا" قائلا إن هذه الوثيقة "تؤمن ترامب تماما"، كما أن مكتب التحقيقات الفدرالي "أظهر تحيزا واضحا" تجاه ترامب.   

وكان مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، قد أعلن في وقت سابق، أنه يُمْكِن تدخلا روسيا في انتخابات التجديد النصفي الأمريكية المزمع عقدها في تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

الجدير بالذكر، أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة ودول الغرب العديدة تمر الآن بمرحلة صعبة، لم يشهدها العالم منذ انتهاء الحرب الباردة وانهيار الاتحاد السوفياتي والمنظومة الاشتراكية قبل أضخم ربع قرن.

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب: الأستجواب في التدخل الروسي بالانتخابات عار على الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن