طهران: إِفْرَاج النار على شاب حاول اقتحام مدخل مقر الرئاسة بسلاح أبيض
طهران: إِفْرَاج النار على شاب حاول اقتحام مدخل مقر الرئاسة بسلاح أبيض

طهران: إِفْرَاج النار على شاب حاول اقتحام مدخل مقر الرئاسة بسلاح أبيض حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طهران: إِفْرَاج النار على شاب حاول اقتحام مدخل مقر الرئاسة بسلاح أبيض .

صحيفة الوسط - طهران، إيران -- ذكر المساعد الأمني لمحافظ طهران، محسن همداني، إن شخصا حاول اجتياز بوابات مؤسسة الرئاسة في العاصمة الإيرانية الاثنين، وقد اضطرت عناصر الحماية الموجودة على المدخل إلى إِفْرَاج النار باتجاهه لمنعه، دون أن تتضح حتى الساعة دوافع الشغل أو هوية المصاب.

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية شبه الرسمية عن همداني قوله إن الأمر يتعلق بعملية إِفْرَاج نار "في أطراف مؤسسة رئاسة الجمهورية" وأن شخصا "سعى لاجتياز بوابات مؤسسة الرئاسة إلا أنه واجه ردعا من جانب قوات الحماية الأمنية."

وبحسب همداني فإن منفذ محاولة الاقتحام كان يحمل سلاحا أبيض وحاول اجتياز بوابات مؤسسة رئاسة الجمهورية، إلا أنه واجه تشديدات من قبل قوات الحماية المستقرة هناك. وأضاف: "لقد اصيب هذا الشخص من ناحية الرِجل بعد إِفْرَاج النار من جانب القوات الأمنية؛ الأمر الذي أدى إلى منعه من مواصلة طريقه."

وأثبت المساعد الأمني لمحافظ طهران أن المحاولات جارية حاليا لتحديد هوية الشّخص المصاب وأسباب قيامه بهذا الشغل، دون تحضير المزيد من التفاصيل حول الحادث الذي يأتي في أعقاب موجة من الاحتجاجات التي شهدتها البلاد بسبب زيادة الأسعار والتضخم.

وشهدت إيران في يونيو/حزيران السابق هجوما على البرلمان وضريح مؤسس النظام الإسلامي في البلاد، روح الله الخميني، في عملية أعلن تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية مسؤوليته عنها.

برجاء اذا اعجبك خبر طهران: إِفْرَاج النار على شاب حاول اقتحام مدخل مقر الرئاسة بسلاح أبيض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic