العاصفة الثلجية بموسكو تتسبب في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية
العاصفة الثلجية بموسكو تتسبب في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية

العاصفة الثلجية بموسكو تتسبب في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العاصفة الثلجية بموسكو تتسبب في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية .

صحيفة الوسط - تسببت العاصفة الثلجية التي تجتاح العاصمة الروسية موسكو منذ أيام في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية، الأن الإثنين، بالإضافة إلى اِنْفِصَال إمدادات الطاقة بمناطق كثيرة.

وذكر مكتب الأرصاد الجوية، حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، إن زيادة الثلوج في بعض المناطق بالعاصمة موسكو وصل إلى 55 سنتيمترا.

بدوره، أعرب عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، عن توقعاته بعدم ذهاب الطلاب إلى المدارس الأن الإثنين، بسبب الثلوج الكثيفة وسوء الأحوال الجوية.

وقد تسببت العاصفة الثلجية في اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن عشرات الآلاف من المواطنين في المناطق المحيطة بموسكو خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تسببت أيضا في اقتلاع الأشجار.

يشار إلى أن وزارة الطوارئ وغيرها من الخدمات البلدية تعمل حاليا على إزالة آثار العاصفة من كافة الطرقات والمرافق العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر العاصفة الثلجية بموسكو تتسبب في إِمْهَال العديد من الرحلات الجوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق