الدوحة تلجأ للاستثمارات الأمريكية وتبرم اتفاقًا مع ولاية كارولينا الجنوبية
الدوحة تلجأ للاستثمارات الأمريكية وتبرم اتفاقًا مع ولاية كارولينا الجنوبية

الدوحة تلجأ للاستثمارات الأمريكية وتبرم اتفاقًا مع ولاية كارولينا الجنوبية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوحة تلجأ للاستثمارات الأمريكية وتبرم اتفاقًا مع ولاية كارولينا الجنوبية .

صحيفة الوسط - التقى مسئولون من شركة التمويل القطرية، المدعومة من الحكومة، بقادة ولاية كارولينا الجنوبية جنوب شرق الولايات المتحدة، لمناقشة الاستثمارات المحتملة، في محاولة من الدوحة لتعويض خسائرها الاقتصادية واستثمارتها الهاربة، في ظل إِدامَة الأزمة القطرية طيلة سبعة أشهر، بعد أن أعلنت دول الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب «مصر، السعودية، الإمارات والبحرين»، في الخامس من يونيو السابق، إِجْتِياز العلاقات مع قطر بسبب دعمها للإرهاب، وتمويل التنظيمات المتطرفة، وهو ما تتنصل منه الدوحة حتى الآن.

والتقى الرئیس التنفیذي لشرکة قطر للاستثمار، عبدالله بن محمد آل ثاني، بحاکم الولاية ھنري ماکماستر والسیناتور الأمريکي ليندسي جراهام، للتحدث عن الاستثمار في قطاع العقارات والبنیة التحتیة وغیرھا من القطاعات، وفقًا لما ذكرته وكالة «أسوشيتد برس».

وأشارت إلى أن الخطوط الجوية القطرية كانت تحصل على طائرات من نوع دريملاينر، وبوينج 787 بقيمة 6.2 مليار دولار مع سلاح الجو الأمريكي.

كما وقع رئيس بلدية تشارلستون جون تكلنبورج إعلان أتفاق لتشجيع الترابط المشترك الاقتصادى والثقافى والبيئى بين تشارلستون والدوحة يوم الجمعة.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوحة تلجأ للاستثمارات الأمريكية وتبرم اتفاقًا مع ولاية كارولينا الجنوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور