«المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري»يؤكد أن رتل عسكري تركي يدخل ريف حلب الجنوبي
«المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري»يؤكد أن رتل عسكري تركي يدخل ريف حلب الجنوبي

«المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري»يؤكد أن رتل عسكري تركي يدخل ريف حلب الجنوبي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري»يؤكد أن رتل عسكري تركي يدخل ريف حلب الجنوبي .

صحيفة الوسط - وصل رتلًا للقوات التركية صباح الأن، إلى الأراضي السورية عبر منطقة كفرلوسين الحدودية مع منطقة لواء إسكندرون.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان: إن "الرتل اتجه عبر ريف حلب الغربي نحو منطقة العيس الواقعة في الريف الجنوبي لحلب، والمتاخمة لمناطق سيطرة قوات النظام وحزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني في منطقة الحاضر، بريف حلب الجنوبي.

وأشار إلى أن الرتل ضم عشرات الآليات والحاملات التي أقلت على متنها عشرات المدرعات والآليات الثقيلة والآليات الهندسية وحملت على متنها العشرات من جنود القوات التركية.

يذكر أن الهجوم التركي على منطقة عفرين مستمر منذ 17 يومًا، وجاء نتيجة مخاوف أنقرة من ظهور كيان انفصالي كردي على الأراضي السورية المحاذية لحدودها. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر «المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري»يؤكد أن رتل عسكري تركي يدخل ريف حلب الجنوبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري