ابنة صدام حسين: الاتهامات العراقية جاءت لموقفي الرافض لما حدث لوالدي
ابنة صدام حسين: الاتهامات العراقية جاءت لموقفي الرافض لما حدث لوالدي

ابنة صدام حسين: الاتهامات العراقية جاءت لموقفي الرافض لما حدث لوالدي

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابنة صدام حسين: الاتهامات العراقية جاءت لموقفي الرافض لما حدث لوالدي .

صحيفة الوسط - ذكرت رغد صدام حسين، في أول تصريح لها خلال إتصال هاتفي مع قناة العربية السعودية، عن إدراج اسمها ضمن لائحة المطلوبين في بغداد، أن الاتهامات التي وجهتها لها الحكومة العراقية لا أساس لها من الصحة، خاصة أنها لم تدل بأي تصريح، أو تكشف النقاب عن عن موقف منذ إعدام والدها عام 2006.

كما هاجمت رغد السلطات العراقية متهمة إياها بالتعامل مع الاجانب، مؤكدة أنها ستلجأ إلي القانون الدولي لرد الاتهامات الموجهة إليها، موضحة أن سبب صدور هذا الاتهام من قبل الحكومة العراقية هو موقفها الرافض لما حدث لوالدها.

وتأتي تصريحات رغد، بعد إِدِّعاء السلطات لها بتمويل جماعات إرهابية في بغداد، ومنح كبار قادة حزب البعث أموالًا لتسليمها إلى المتطرفين.

وأثبتت رغد صدام حسين، أنها لم تدخل بغداد منذ الغزو الأمريكي للبلاد، وأنه من العار على مسئولي أي بلدٍ أن تدخل إنسانة معروفة مثلها دون علمهم.

وأصدرت السلطات العراقية، يوم الأحد، قائمة جديدة بأسماء 60 مطلوبًا، بينهم رغد صدام حسين، فيما خلت تلك القائمة من زعيم تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية أبو بكر البغدادي.

برجاء اذا اعجبك خبر ابنة صدام حسين: الاتهامات العراقية جاءت لموقفي الرافض لما حدث لوالدي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور