صباح الغد.. وكيل وزارة الخارجية العراقية يقوم بزيارة العاصمة التركية "أنقرة"
صباح الغد.. وكيل وزارة الخارجية العراقية يقوم بزيارة العاصمة التركية "أنقرة"

صباح الغد.. وكيل وزارة الخارجية العراقية يقوم بزيارة العاصمة التركية "أنقرة"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. وكيل وزارة الخارجية العراقية يقوم بزيارة العاصمة التركية "أنقرة" .

صحيفة الوسط - يقوم بزيارة وكيل وزارة الخارجية العراقية، نزار خير الله، العاصمة التركية أنقرة، صباح الغد الثلاثاء، لإجراء مشاورات سياسية مع نظيره التركي أوميت يالجين.

وذكرت الخارجية التركية، في بيان الأن الإثنين، إن وفدي البلدين، برئاسة يالجين وخير الله، سيجتمعان صباح الغد في أنقرة، ومن المنتظر أن يتناول الجانبان، العلاقات الثنائية، فضلا عن التطورات الإقليمية، ذات الاهتمام المشترك،وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية للأنباء.

وخلال زيارته إلى بغداد في 21 يناير السابق، أثبت وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، أن أنقرة ستواصل دعم وحدة أراضي بغداد وسيادته، بكل قوة.

وأعرب في مؤتمر صحفي مع نظيره العراقي إبراهيم الجعفري، عن رغبة البلدين في عقد الاجتماع الرابع لمجلس الترابط المشترك الاستراتيجي رفيع المستوى، في أقرب فرصة، لبحث ملفات الترابط المشترك وإبرام تعـاقدات جديدة.

كما أشار إلى أنه من المخطط عقد اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين، في فبراير الحالي، مؤكدا متانة العلاقات بين أنقرة والعراق، وأبدى رغبة بلاده في تعميق العلاقات مع أنقرة في كافة المجالات.

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. وكيل وزارة الخارجية العراقية يقوم بزيارة العاصمة التركية "أنقرة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن