«صحيفة الوسط»يؤكد أن حالات تسمم بعد غارات لقوات الأسد على إدلب
«صحيفة الوسط»يؤكد أن حالات تسمم بعد غارات لقوات الأسد على إدلب

«صحيفة الوسط»يؤكد أن حالات تسمم بعد غارات لقوات الأسد على إدلب حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن حالات تسمم بعد غارات لقوات الأسد على إدلب .

صحيفة الوسط - كثفت القوات الحكومية السورية ضرباتها على مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في محافظة إدلب، وذلك بعد إسقاط مقاتلة روسية من طراز سوخوي 25 وقتل طيارها.

وذكرت الشبكة البريطانية "صحيفة الوسط"، الأن الاثنين: إن "سكان وأطباء أكدوا وجود رائحة كريهة انتشرت مع تحليق طائرات مروحية، وهو ما يشير إلى احتمال استخدام غاز سام".

ونقلت "صحيفة الوسط" عن طبيب باتحاد منظمات الرعاية الطبية والإغاثة، أن 15 شخصًا في بلدة سراقب كانوا بحاجة للعلاج، مما بدا أنه تعرُض لغاز الكلور.

وأضاف أن طائرة مروحية مُحزب ببراميل ألقت قنبلة برميلية محملة بالكلور على سراقب، وقد تعرض 15 مدنيا للتسمم، ووصلتنا صور بهذا الشأن من المستشفيات المحيطة والخوذ البيضاء، مشيرًا إلى أن ثلاثة من متطوعي الخوذ البيضاء أصيبوا بالتسمم مع ظهور أعراض الاختناق، حيث شموا رائحة الكلور.

يذكر أن أضخم من 20 شخصًا أصيبوا بمتاعب في التنفس الشهر السابق بعد إِفْرَاج صواريخ على معقل المعارضة المسلحة بمنطقة الغوطة الشرقية خارج العاصمة دمشق.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن حالات تسمم بعد غارات لقوات الأسد على إدلب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري