تيريزا ماي تستقبل كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي وسط توتر في حكومتها
تيريزا ماي تستقبل كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي وسط توتر في حكومتها

تيريزا ماي تستقبل كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي وسط توتر في حكومتها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تيريزا ماي تستقبل كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي وسط توتر في حكومتها .

صحيفة الوسط - تستقبل رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الأن، في المملكة المتحدة كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي ميشال بارنييه وسط أجواء من التوتر تسود الحكومة المحافظة بخصوص توجهات "بريكست".

ويجتمع بارنييه، أيضا، مع وزير خارجية المملكة المتحدة ديفيد ديفيس. وهي المرة الأولى منذ بداية المفاوضات حول "بريكست" التي يجتمع فيها الرجلان في العاصمة البريطانية، للبحث في خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي في حين كانا يجتمعان في بروكسل.

وذكرت الحكومة البريطانية، إن المحادثات ستتركز حول المفاوضات المقبلة المتعلقة بفترة تطبيق "بريكست"، وحول "المراحل المقبلة" لبناء شراكة جديدة بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا.

وفي ديسمبر، توصلت المملكة المتحدة وبروكسل إلى اتفاق مبدئي بخصوص انفصالهما، وعليهما الاتفاق الآن على الفترة الانتقالية لما بعد "بريكست" والعلاقة المستقبلية.

وتعقد المحادثات في المملكة المتحدة عشية بدء جلسة تفاوضية جديدة، من الثلاثاء إلى الجمعة في بروكسل. ومن الثلاثاء إلى الخميس، ستتناول المناقشات بين الوفدين الأوروبي والبريطاني الجوانب التقنية، لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، والحدود والعلاقة بين مقاطعة أيرلندا الشمالية والجمهورية الأيرلندية، والفترة الانتقالية التي يفترض أن تبدأ في 29 مارس 2019 وتستمر سنتين.

برجاء اذا اعجبك خبر تيريزا ماي تستقبل كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي وسط توتر في حكومتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن