وزيرا الثقافة والرى يشهدان حفل توزيع جوائز «مازال النيل يجرى»
وزيرا الثقافة والرى يشهدان حفل توزيع جوائز «مازال النيل يجرى»

وزيرا الثقافة والرى يشهدان حفل توزيع جوائز «مازال النيل يجرى»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزيرا الثقافة والرى يشهدان حفل توزيع جوائز «مازال النيل يجرى» .

صحيفة الوسط - شهدت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، حفل توزيع جوائز مسابقة «ما زال النيل يجري»، الأن الإثنين، بمقر وزارة الري.

وذكرت مرفت مرسي، رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، الذي تولى الإعلان عن المسابقة وجمع الأعمال، إن المسابقة أقيمت للعام الثاني على التوالي بناء على بروتوكول الترابط المشترك بين وزارة الثقافة ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور حاتم ربيع، المركز القومي لثقافة الطفل، ووزارة الموارد المائية والري ممثلة في الإدارة المركزية للإعلام المائي، وتعددت مجالات المسابقة التي شارك فيها الأطفال بين الرسم، والشعر، والمقال، على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضافت مرفت أن المسابقة فاز فيها أضخم من 100 طفل وطفلة من محافظات مصر والجيزة والقليوبية والإسكندرية والفيوم والدقهلية وبورسعيد وجنوب سيناء ومرسى مطروح والبحيرة والمنوفية وأسوان والمنيا والوادي الجديد وقنا ودمياط وبني سويف والشرقية.

وخلال الحفل قدم كورال أطفال الحديقة الثقافية بالسيدة زينب والتابعة للمركز شركة من الأغاني في حب النيل ومصر، كما أقيم على هامش الحفل معرض للأعمال الفائزة في المسابقة.

وقدم المركز ميداليات ذهبية وفضية للفائزين، بينما قدمت وزارة الموارد المائية والري جوائز مادية وشهادات تقدير للأطفال الفائزين.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرا الثقافة والرى يشهدان حفل توزيع جوائز «مازال النيل يجرى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور