بفعل «الفقر».. الشعب الفنزويلي من آكلي لحوم البشر
بفعل «الفقر».. الشعب الفنزويلي من آكلي لحوم البشر

بفعل «الفقر».. الشعب الفنزويلي من آكلي لحوم البشر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بفعل «الفقر».. الشعب الفنزويلي من آكلي لحوم البشر .

صحيفة الوسط - تلقت أحد مراكز الشرطة بفنزويلا، الأن الثلاثاء، بلاغًا مفاده مـصرع إيلاديو أبونتي سيكيرا، البالغ من العمر 17 عامًا واستخراج أعضائه، لتناول الطعام، من قبل أبناء عمومته وأحد جيرانه.

وأفادت مصادر شرطية أن المتهمين هم أثنان من أبناء عمومة القتيل وإحدى جاراته بالاشتراك مع والدها.

وذكرت صحيفة «الأونيبيرسيو» الفنزويلية نقلًا عن المتهمين، أنهم قرروا الحصول على أكبر كمية من اللحوم الموجودة بجسد القتيل من الخدين والذراعين والأرداف والفخذين ومن ثم شويها وأكلها.

وكان المراهق، قد فقد منذ يوم الأربعاء السابق، لذلك أنطلق الأقارب في البحث عنه في جميع أنحاء المدينة، كما شارك أبناء عمومته وجيرانه المشتركين جريمة القتل.

وتمكن أهالى الضحية من التوصل إلى حقيقة الجناة الأصليين، خاصة أن هؤلاء الأربعة كانوا يحاولون دائمًا تبرير غياب الصبي، مما يشير إلى أنه انتقل أو غادر مع بعض الأصدقاء ولن يعود.

يشار إلى أن كاراكاس تشهد مؤخرًا زيادةًا فى معدلات الجريمة والسطو والنهب، إثر ما تشهده البلاد من زيادة فى معدل التضخم الاقتصادى، والذى من المتوقع أن يصل إلى 13 ألف% نهاية العام الجارى.

برجاء اذا اعجبك خبر بفعل «الفقر».. الشعب الفنزويلي من آكلي لحوم البشر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور