والد عهد التميمى يجمع توقيعات للإفراج عن ابنته
والد عهد التميمى يجمع توقيعات للإفراج عن ابنته

والد عهد التميمى يجمع توقيعات للإفراج عن ابنته

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر والد عهد التميمى يجمع توقيعات للإفراج عن ابنته .

صحيفة الوسط - أطلق والد الأسيرة الفلسطينية عهد التميمي، باسم التميمي، عريضة عبر صحيفة منظمة «أفاز»، تحت عنوان «الحرية لعهد التميمي»، وذلك للحصول على مليوني توقيع؛ للمطالبة بإطلاق سراحها وجميع الأطفال الفلسطينيين الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء في نص العريضة: «جميعنا يفصح أنّ المحاكم العسكرية الإسرائيلية تدين 99 في المائة من الفلسطينيين الذين يمثلون أمامها، بمن فيهم الأطفال».

وأضافت العريضة: «لذا نحن بحاجة لكي نتحرك من أجل عهد.. أرجو المشاركة في التوقيع على هذه العريضة العاجلة، التي سنقوم بتسليمها إلى قادة العالم بشكل مباشر».

وأشار نص العريضة أيضًا إلى أنّه «يجب على المجتمع الدولي وضع حدّ لاعتقال الأطفال، وإساءة معاملتهم داخل هذه السجون، حيث لم يعد مقبولًا إِدامَة تجاهل هذا الوضع».

وطرح تساؤلات: «إلى متى ستبقى هذه السجون؟ وما الضمانات التي تؤكد عدم اعتقال الأطفال بشكل حـديث؟».

وتوجّه إلى عهد وجميع الأطفال الأسرى في سجون الاحتلال بالقول: «نحن نقف إلى جانبكم، ونشد على أياديكم، ونؤكد لكم أنّكم لستم وحدكم، لن نستسلم حتى يتم إِفْرَاج سراحكم، ونحن آسفون لاضطراركم العيش تحت الاحتلال، ولتحمّلكم مسئولية كبيرة أفقدتكم طفولتكم».

برجاء اذا اعجبك خبر والد عهد التميمى يجمع توقيعات للإفراج عن ابنته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور