القوات السورية الحرة يسيطر على 11 قرية فى ريف حماة
القوات السورية الحرة يسيطر على 11 قرية فى ريف حماة

القوات السورية الحرة يسيطر على 11 قرية فى ريف حماة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات السورية الحرة يسيطر على 11 قرية فى ريف حماة .

صحيفة الوسط - سيطرت وحدات من القوات السورية الحرة الأن "الثلاثاء" على 11 قرية فى ريف حماة، وذلك خلال عملياتها العسكرية للقضاء على تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وحدات من الجيش نفذت عملية عسكرية ضد أوكار "تنظيم الدولة الأسلامية" بريف حماة الشمالي وحلب الجنوبي الغربي؛ ما أدى إلى التَحَكُّم على قرى الطرفاوي ومسعدة والمريجب الشمالي والجدوعية الجنوبية والجدوعية الشمالية والبارودية والمرامي والحمدانية ورسم البرجس والنصيرية وأبو كهف، بالاضافة إلى وقوع العديد من القتلي والمصابين فى فريق التنظيم الإرهابي

وأوضحت أن وحدات الهندسة تعمل على تفكيك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين المنازل وفي الأرض الزراعية المحيطة بها.

وسيطرت وحدات الجيش - أمس - على مجموع من القرى والبلدات في ريفي حماة وحلب المتجاورين في إنجاز حـديث يمهد لإعلان المنطقة خالية من إرهابيي "تنظيم الدولة الأسلامية".

برجاء اذا اعجبك خبر القوات السورية الحرة يسيطر على 11 قرية فى ريف حماة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد