«روحانى» يتحدى المرشد الأعلى.. ويطالبه بالاستماع للشباب
«روحانى» يتحدى المرشد الأعلى.. ويطالبه بالاستماع للشباب

«روحانى» يتحدى المرشد الأعلى.. ويطالبه بالاستماع للشباب

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «روحانى» يتحدى المرشد الأعلى.. ويطالبه بالاستماع للشباب .

صحيفة الوسط - وجّه الرئيس الإيراني حسن روحاني، العديد من التحذيرات للمرشد الأعلى علي خامنئي، بشكل غير مباشر، وطالبه بالاستماع إلى مطالب الشباب الإيراني ومشاركتهم في قضايا المجتمع.

جاء ذلك إثر مطالبة العديد من المحتجين الإيرانيين، خلال الموجة الثانية من الاحتجاجات، بتنحي المرشد الأعلى خامنئي، والاستقالة من منصبه.

وحسب وكالة «فارس» الإيرانية، ذكر «روحاني» إنه من المهم الاستماع إلى مطالب الشباب الإيراني، مشيرًا إلى أن الشباب يشكلون 70 في المائة من المجتمع الإيراني، وأنه لا بد من الاستماع إليهم وتقبلهم.

وتحدث روحاني عن المظاهرات الأخيرة في إيران، قائلا: إن «الناس لم يعترضوا فقط على الأوضاع الاقتصادية بل لديهم كلام حول السياسة والعلاقات الخارجية»، معتبرًا أن المسئولين الإيرانيين يقبلون الاعتراض.

من جهة ثانية، أثبت «روحاني» أن بلاده مستمرة في الاتفاق النووي، ورفض إدخال أى تعديلات عليه.

وذكر الرئيس إنه سعيد لأن ترامب لم يستطع تمزيق الاتفاق النووي، مضيفًا: «لا أعلم ماذا يريد أن يفعل ترامب بموضوع الاتفاق النووي؟».

وأشار «روحاني» إلى أن تَقْـوِيم الاتفاق النووي مرفوض، موضحًا أنه اتفاق دولي صادق عليه مجلس الأمن، ولا علاقة له بالأحزاب في الولايات المتحدة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر «روحانى» يتحدى المرشد الأعلى.. ويطالبه بالاستماع للشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور