محكمة بريطانية: أمر اعتقال جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة لا يزال ساريا
محكمة بريطانية: أمر اعتقال جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة لا يزال ساريا

محكمة بريطانية: أمر اعتقال جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة لا يزال ساريا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة بريطانية: أمر اعتقال جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة لا يزال ساريا .

صحيفة الوسط - قضت محكمة بريطانية الأن الثلاثاء بأن أمر اعتقال مؤسس صحيفة ويكيليكس جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة، لا يزال ساريا.

ورفضت محكمة وستمنستر الجزئية الدفوع التى قدمها محامو أسانج بأن الأمر البريطاني "فقد هدفه ووظيفته" بعد سحب السلطات السويدية لأمر تسليم ضده بتهمة ارتكاب جرائم جنسية مزعومة في مايو.

ويعني قرار المحكمة أن الشرطة البريطانية لا تزال قادرة على اعتقال أسانج إذا ما أقر تَرْك سفارة الإكوادور في العاصمة البريطانية المملكة المتحدة حيث لجأ إليها منذ عام 2012.

وذكر أسانج في تغريدة له على صحيفة التواصل الاجتماعي " تويتر " إنه توقع من المحكمة أن تبت في ثلاث "نقاط تقنية" منفصلة مرتبطة بالقرار الأن الثلاثاء.

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة بريطانية: أمر اعتقال جوليان أسانج لخرقه شروط الإفراج بكفالة لا يزال ساريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق