لاریجانی يشيد بنتائج التعاون الروسي الإيراني في الشرق الأوسط
لاریجانی يشيد بنتائج التعاون الروسي الإيراني في الشرق الأوسط

لاریجانی يشيد بنتائج التعاون الروسي الإيراني في الشرق الأوسط

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاریجانی يشيد بنتائج التعاون الروسي الإيراني في الشرق الأوسط .

صحيفة الوسط - اعتبر رئیس مجلس الشوري الإيراني علي لاریجاني أن الترابط المشترك بین بلاده وروسیا قد أثمر بنتائج إیجابیة في المنطقة وخاصة على مسار الحل السیاسي في سوریا ومعالجة أزمات المنطقة.

وذكر لاريجاني في طهران خلال استقبال رئیس لجنة العلاقات الخارجیة في مجلس "الدوما" الروسي لیونید سلوتسكي: "من الضروري مواصلة الترابط المشترك بین إیران وروسیا لتحقیق المزید من المنجزات".

واعتبر لاریجاني تشكیل لجنة برلمانیة علیا مشتركة بین إیران وروسیا، مبادرة عمل مناسبة لتعزیز مسیرة الترابط المشترك بین البلدین، مشيرا إلى أنه لا ینبغي على جمیع الأنشطة أن تركز فقط على سوریا وقضایا المنطقة، ومعربا عن ترحيب بلاده بالتعاون مع روسيا في سائر المجالات.

من جهته أشار سلوتسكي إلى اهتمام "الدوما" الروسي بمبادرة لاريجاني لتشكیل لجنة برلمانیة مشتركة، مؤكدا على مدار جدية الترابط المشترك بین الجانبین.

المصدر: إرنا 

نتاليا عبدالله 

برجاء اذا اعجبك خبر لاریجانی يشيد بنتائج التعاون الروسي الإيراني في الشرق الأوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)