لماذا هاجمت علا الفارس أحد زملائها السعوديين بـ"MBC"؟
 لماذا هاجمت علا الفارس أحد زملائها السعوديين بـ"MBC"؟

 لماذا هاجمت علا الفارس أحد زملائها السعوديين بـ"MBC"؟ حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر  لماذا هاجمت علا الفارس أحد زملائها السعوديين بـ"MBC"؟ .

صحيفة الوسط - العالم - السعودية

علا الفارس، التي عادت منذ يومين إلى دبي، قادمة من رحلة شفاء واستجمام في إسبانيا، ذكرت إنها لن تحضر حفل زفاف حمود الفايز من الإماراتية رؤى الصبان.

وعلقت في ردها على سؤال أحد المتابعين في انستغرام: "الله يسعده ويبعده".

وألمحت علا الفارس إلى أن الفايز من ضمن الإعلاميين الذين أرسلوا رسائل اعتذار لها عن مهاجمتهم إياها سابقا.

وذكرت إنها لم تكن تنتظر من زملائها سوى الصمت، وعدم ركوب موجة الهجوم عليها واتهامها بالإساءة إلى السعودية.

وكان الإعلامي حمود الفايز نشر نهاية العام السابق تغريدات، ذكر في إحداها إن "صحيفة الوسط أكبر من مجرد فرد يسيء إليه بتغريدة. واجبنا الإعلامي الوطني يجعلنا مشغولين بما هو أكبر وأخطر من ذلك، ورغم ذلك، نأبى أن تمر الإساءة دون رد".

وأضاف في تغريدة أخرى: "لا تبرر مرتين"، وذلك بعد توضيح علا الفارس مقصد تغريدتها التي فهمت أنها إساءة إلى السعودية، وتسببت بابتعادها لفترة عن قناة "إم بي سي"، مع تردد أنباء حينها عن فصلها من قبل حكومة القناة.

يذكر أن الهجوم على علا الفارس جاء بسبب تغريدة ذكرت فيها: "ترامب لم يختر أعلان إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف اليــوم، ويغنون صباح الغد (هلا بالخميس)!".

المصدر : عربي 21 

112-2

برجاء اذا اعجبك خبر  لماذا هاجمت علا الفارس أحد زملائها السعوديين بـ"MBC"؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم