حركة النجباء تبشر الحكومة الى جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد
حركة النجباء تبشر الحكومة الى جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد

حركة النجباء تبشر الحكومة الى جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حركة النجباء تبشر الحكومة الى جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر المعاون العسكري لحركة النجباء نصر الشمري لبرنامج بجرأة بثته قناة الفرات الفضائية ان" الحكومة أعلنت اكتفاء الحاجة من القوات الامريكية من بغداد بعد القضاء على تنظيم الدولة الأسلامية"، داعيا إياها الى" جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد".

وأضاف ان" هناك رغبة لدى الحكومة العراقية بانسحاب القوات الامريكية ونحن ندعم الحكومة بذلك"، مبينا ان" كردستان خارج التَحَكُّم العراقية ويبقى وجود القوات الامريكية فيها غير رسمي".

وتابع" نحن لا نريد جر البلد الى ازمة جديدة بل نريد الحفاظ على سلامة البلد واستقلاله"، مشيرا الى ان" الحساب بين الامريكان والشعب لن ينتهي ولن ننسى جرائم القتل والدمار الذي احدثته هذه القوات".

واردف قائلا" لدنيا مواقف سياسية مهمة واعلنا عدم اشتراكنا في الانتخابات قبل سنة وكل من اعلن دخول النجباء في "النصر" وانسحابها يتحمل مسؤولية هذا الكلام".

6

برجاء اذا اعجبك خبر حركة النجباء تبشر الحكومة الى جدولة إِرْتَدادٌ القوات الامريكية من بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم