الداعية سلمان العودة يتصل بنجله من سجن ذهبان.. وهذا ما قاله له
الداعية سلمان العودة يتصل بنجله من سجن ذهبان.. وهذا ما قاله له

الداعية سلمان العودة يتصل بنجله من سجن ذهبان.. وهذا ما قاله له حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداعية سلمان العودة يتصل بنجله من سجن ذهبان.. وهذا ما قاله له .

صحيفة الوسط - دبي، الإمارات العربية المتحدة -- ذكر عبدالله العودة، الباحث في جامعة ييل الأمريكية ونجل الداعية السعودي سلمان العودة، إن والده اتصل به من سجنه وأخبره أنه بخير وعافية.

وكان صحفي سعودي يُدعى عبد العزيز قاسم قد زار العودة في سجن ذهبان الأسبوع السابق ونقل عنه قوله إنه بأتم الصحة والعافية، وإن كل ما في الموضوع أن "عقاريَ الكوليسترول والضغط تأخرا عله في البداية." وقد ردّ نجل العودة عبدالله في حينها، على ما نُقل عن والده قائلاً إنه لم يكن يعاني من مشكلة ضغط الدم، قبل السجن ناشراً مقطع فيديو قديم له يتحدث فيه عن صحته. 

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر الثلاثاء، أكّد عبدالله أن والده الموقوف في سجن ذهبان بخير، قائلاً: "اتصل الوالد الأن من سجن ذهبان وهو الآن بخير وعافية الحمدلله، أسأل الله أن يتمم عليه بالفرج العاجل."

يشار الى أن نجل الداعية السعودي كان قد ذكر قبل نحو أسبوعين إنه "مضت أيام على خبر رؤية والده في المستشفى، ولم يكن قد ُسمح له بالتواصل مع عائلته.

يذكر أن عبد العزيز قاسم ذكر كان قد ذكر في مقالته بموقع "أنحاء" الإلكتروني أن أحد الشيخين الذين كانا برفقته نُشُور موضوع التهم الموجهة للعودة، قائلاً إنه تكلم فيها وأبان عن وجهة نظره، لكن الصحفي ذكر إنه سيتجاوز ذكرها، لأن الشيخ المرافق وعد سلمان بنقل وجهة نظره للمسؤولين وولاة الأمرـ على حد تعبيره.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر الداعية سلمان العودة يتصل بنجله من سجن ذهبان.. وهذا ما قاله له قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic