قيادي من حزب صالح يبين ويظهر بين وأظهر تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله
قيادي من حزب صالح يبين ويظهر بين وأظهر تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله

قيادي من حزب صالح يبين ويظهر بين وأظهر تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قيادي من حزب صالح يبين ويظهر بين وأظهر تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – متابعات:

أظهر القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، عن حقيقة ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص قيام قناة “صنعاء الأن” اليــوم بإذاعة خطاب للمـرة الأولي، سجله الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح قبل وفاته بيوم واحد.

وذكر “البركاني” في منشور له عبر صفحته الرسمية بـ “facebook”، معلقاً على تلك الأنباء: ” تداولات كثير من المواقع والمجموعات التواصل الاجتماعي (facebook ووتساب) أن خطاب سُجِّل قبل وفاة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، رحمه الله، وسيذاع اليــوم؛ إن ذلك الكلام لا أساس له من الصحة”.

وتابع قائلاً: “حتى هذه اللحظة نستطيع القول إنه لا يوجد أي خطاب مسجل للزعيم الشهيد القائد علي عبدالله صالح رحمه الله، وأن قناة صنعاء الأن لم تكشف النقاب عن على صفحتها أنها ستذيع شيئاً.. هذا للإحاطة والله يرعاكم”.

وقد كانت القناة اليمنية ذكرت عبر صفحتها على “facebook”: “في القريب العاجلً على قناة صنعاء الأن.. خطاب للزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رحمة الله عليه.. تم تسجيله قبل استشهاده بيوم.. وسيبث للمـرة الأولي على القناة”، دون تحديد موعد إذاعته.

الخبر ذاته أكده الصحفي في حزب المؤتمر، نبيل الصوفي، حيث نشر عبر صفحته على “facebook” بأن “خطاب للرئيس الراحل صالح سوف يبـعث، وسيتم الكشف من خلاله عن الكثير من الخفايا والخيانات التي تعرض لها صالح في أيامه الأخيرة في مواجهاته مع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين”، لكن القيادي في حزب المؤتمر سلطان البركاني نفى صحة ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر قيادي من حزب صالح يبين ويظهر بين وأظهر تسجيله خطابًا مهمًا قبل مقتله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل