نائب عراقی يبْتَهَلَ إلى إخراج القوات الأميركية من بغداد بـ"أسرع وقت"
نائب عراقی يبْتَهَلَ إلى إخراج القوات الأميركية من بغداد بـ"أسرع وقت"

نائب عراقی يبْتَهَلَ إلى إخراج القوات الأميركية من بغداد بـ"أسرع وقت" حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب عراقی يبْتَهَلَ إلى إخراج القوات الأميركية من بغداد بـ"أسرع وقت" .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر البعيجي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "على الحكومة العراقية أن لا تعيش في دائرة الحرج من بقاء القوات الأميركية وعليها أن توضح للعراقيين كم أعداد هذه القوات ومتى سيتم إخراجها وماهو دورها وسبب بقائها إلى الان على أراضينا بعد إعلان النصر على عصابات تنظيم الدولة الأسلامية المتطرفة".

وأضاف، أن "الحديث عن وجود مستشارين أميركيين هو لخلط الأوراق والتغطية على بقاء هذه القوات فان كانوا مستشارين ماهو سبب وجود ناقلات عسكرية ودبابات وطائرات وهذه الأعداد الكبيرة للجنود ماهو دورهم".

وتابع، أن "الجميع يعرف أن سياسة الرئيس الأميركي ترامب هي لا نهاية لوجودهم لذلك يجب إخراج هذه القوات الأميركية باسرع وقت"، ماضياً إلى القول "لسنا بحاجة لتلك القوات وعلى الحكومة التحرك وعدم تَعَهّد الصمت لأن هذا الأمر خطير جدا ولا يحتمل التأخير".

يذكر أن وكالة أنباء "أسوشييتد بريس" الأميركية نقلت، أمس الأول الاثنين، عن المتحدث باسم الحكومة العراقية سعد الحديثي تأكيده بدء سحب القوات الأميركية من بغداد.

فيما أثبتت وزارة الدفاع الأميركية، أمس الأول الاثنين، عدم نيتها سحب قواتها من بغداد في القريب العاجلً، فيما أظهرت عن اتفاق أميركي عراقي يقضي بتحويل مهام تلك القوات لتدريب وحدات القوات العراقية ورفع جهوزيته لمحاربة "الإرهاب".
6

برجاء اذا اعجبك خبر نائب عراقی يبْتَهَلَ إلى إخراج القوات الأميركية من بغداد بـ"أسرع وقت" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم