"الورفلي".. ضابط الإعدامات الليبي يسلّم نفسه
"الورفلي".. ضابط الإعدامات الليبي يسلّم نفسه

"الورفلي".. ضابط الإعدامات الليبي يسلّم نفسه حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الورفلي".. ضابط الإعدامات الليبي يسلّم نفسه .

صحيفة الوسط - أعلن محمود الورفلى الضابط بالقوات الخاصة التابعة للجيش الليبي بقيادة الجنرال خليفة حفتر ، أمس الثلاثاء، في وضع مصور، تسليم نفسه إلى الشرطة العسكرية التابعة للقيادة العامة للجيش، من أجل الأستجواب معه بخصوص التهم الموجهة إليه من محكمة الجنايات الدولية.

وذكر الورفلي إن تسليم نفسه إلى حكومة الشرطة العسكرية بمدينة المرج يأتي "امتثالاً لأوامر وتعليمات القائد العام الجنرال خليفة حفتر"، الذي أصدر أمراً بإيقافه على الفور، من أجل استكمال التحقيقات بخصوص تهم محكمة الجنايات الدولية نقلا عن صحيفة العربية.نت.

وقد كانت محكمة الجنايات الدولية أصدرت عدة مذكرات توقيف بحق الورفلي، بعد أن نشرت له عدة مقاطع مصورة خلال تنفيذه إعدامات ميدانية بحق عناصر إرهابية، آخرها مذكرة من المدعية العامة للمحكمة الدولية الشهر السابق، طالبت من خلالها السلطات الليبية، بتسليم الورفلي للمحكمة بعد آخر فيديو ظهر فيه وهو يعدم 10 دواعش أمام مسجد في مدينة بنغازي.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت السلطات في شرق طربلـس، ستقوم بتسليمه إلى محكمة الجنايات الدولية أم ستقوم بمحاكمته داخلياً وفقاً للقوانين الليبية.

وفي ختام التسجيل، دعا الرائد الورفلي من سمّاهم "أصحاب الفتن والأقاويل الفارغة"، إلى "الالتفات إلى أنفسهم وعدم التدخل فيما لا يعنيهم".

برجاء اذا اعجبك خبر "الورفلي".. ضابط الإعدامات الليبي يسلّم نفسه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون