يديعوت أحرونوت: معلومات مخابراتية قادت الجيش الإسرائيلي لقتل "جرار"
يديعوت أحرونوت: معلومات مخابراتية قادت الجيش الإسرائيلي لقتل "جرار"

يديعوت أحرونوت: معلومات مخابراتية قادت الجيش الإسرائيلي لقتل "جرار"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يديعوت أحرونوت: معلومات مخابراتية قادت الجيش الإسرائيلي لقتل "جرار" .


صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الإسرائيلية أن "معلومات إستخباراتية وصلت لجهاز الأمن العام "الشاباك" والجيش الإسرائيلي عن مكان أحمد نصر جرار، الذي لاحقته المؤسسة الأمنية على مدار 3 أسابيع بتهمة ضلوعه في عملية نابلس العسكرية، التي أسفرت عن مـصرع مستوطن من بؤرة "حفات جلعاد".

ونصت المعلومات الإستخباراتية التي وصلت "الشاباك"، بأن هناك 3 بيوت في اليامون في جنين شمالا يعتقد أن جرار يتواجد في واحدة منها، علما أن القوات كانت تنشط في سيلة الحارثية القريبة، دون الإفصاح عن الجهة التي حولت المعلومات الإستخباراتية للاجهزة.

وذكرت الصحيفة أن قوات الأمن استنفرت قواتها واقتحمت اليامون وفرضت طوقا عسكريا عليها، فيما تم محاصرة الحي والمنازل التي يعتقد أن جرار يتحصن في أحدها وجرى النداء على جرار لتسليم نفسه فحاول الخروج من أحد المنافذ إلا ان الجيش أطلق عليه النار.

وأعلنت قوات الاحتلال اغتيال المطارد بعد عملية عسكرية واسعة في بلدتي السيلة الحارثية واليامون غرب مدينة جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان للمتحدث باسم جيش الاحتلال إن قوات الجيش تمكنت من اغتيال جرار العضو المركزي في الخلية التي نفذت عملية قتل المستوطن الإسرائيلي قرب نابلس مطلع الشهر السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر يديعوت أحرونوت: معلومات مخابراتية قادت الجيش الإسرائيلي لقتل "جرار" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد