إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف منطقة حيوية ببغداد
إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف منطقة حيوية ببغداد

إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف منطقة حيوية ببغداد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف منطقة حيوية ببغداد .

صحيفة الوسط - أعلنت قيادة عمليات بغداد الأن الاربعاء، عن احباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف إحدى المناطق الحيوية في العاصمة .

وذكر قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي ـ في تصريح لقناة " السومرية نيوز) ـ إن "قوة من قيادة عمليات بغداد تمكنت من إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة ترتدي حزاما ناسفا في منطقة طل طاسة بقضاء الطارمية شمالي بغداد"، موضحا أن ذلك جاء بناء على معلومات استخبارية تتضمن بُلُوغ الانتحارية إلى الطارمية لاستهداف إحدى مناطق العاصمة.

وأشار إلى أن الانتحارية تحصنت في احدى مدارس القضاء ، مضيفا أن القوة حاصرت المكان لكن الانتحارية فجرت نفسها ما أدى إلى الحاق اضرار مادية دون وقوع اية خسائر بشرية.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والاخر، عمليات تفجير بسيارات مفخخة وأحزمة ناسفة وعبوات تستهدف المدنيين وعناصر الاجهزة الامنية، حيث تؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى، فيما تتمكن القوات الأمنية من إحباط أغلب تلك الهجمات.

برجاء اذا اعجبك خبر إحباط عملية انتحارية بواسطة امرأة لاستهداف منطقة حيوية ببغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد