الضفة الغربية تشهد ليلة دامية بعد إعتقال العشرات
الضفة الغربية تشهد ليلة دامية بعد إعتقال العشرات

الضفة الغربية تشهد ليلة دامية بعد إعتقال العشرات

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الضفة الغربية تشهد ليلة دامية بعد إعتقال العشرات .

صحيفة الوسط - اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي فجر الأن الأربعاء 20 مواطنًا فلسطينيًا في مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما تشهد "نابلس" حالة من التوتر والغليان بعد ليلة ساخنة من المواجهات، استشهد خلالها شاب وجرح العشرات بنيران الاحتلال.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت 3 شبان بعد اقتحام منازلهم، واعتداء على أفراد أسرهم أثناء عملية الاعتقال، وقرب رام الله اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا شابين بعد اقتحامها لبلدة "سلواد" شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

كما اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال ومجموعة من الشبان الذين تصدوا لاقتحام الاحتلال ورشقوا الجيبات بالحجارة وأغلقوا الطرقات أمامها.

وفي "جنين" شمال الضفة اقتحمت قوات الاحتلال بلدة "يعبد" جنوب مدينة جنين واعتقلت شابًا، وذكر مواطنون إن جنود الاحتلال نصبوا حاجزًا عسكريًا على الطريق الرئيسي المؤدي للبلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 6 شبان خلال تَقادَمَ اقتحامها لمدينة "نابلس"، بعد ساعات من ارتقاء شهيد وإصابة 47 مواطنا في عملية عسكرية استمرت لساعات بالمدينة، فيما داهمت عمارة سكنية وأجرت فيها أعمال تفتيش.

بينما شهدت بلدة "اللبن" الشرقية ليلة دامية، شن فيها الاحتلال مداهمات وتفتيش للمنازل، واعتقلت 4 شبان، فيما أعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة "نابلس" عن أن الأن الأربعاء، هو يوم حداد عام على روح الشهيد الذي ارتقى خلال المواجهات مع قوات الاحتلال اليــوم الماضية.

وأثبتت في بيان أن "يوم الجمعة القادمة سيكون يوم غضب بوجه الاحتلال الإسرائيلي في كافة أنحاء نابلس".

إلى ذلك واصل جيش الاحتلال عمليات الاعتقال بالضفة، وأعلن أن كامل المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

برجاء اذا اعجبك خبر الضفة الغربية تشهد ليلة دامية بعد إعتقال العشرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور