البحرين تنتقد قاضيا لبنانيا بعد قبول دعوى ضد وزير سعودي
البحرين تنتقد قاضيا لبنانيا بعد قبول دعوى ضد وزير سعودي

البحرين تنتقد قاضيا لبنانيا بعد قبول دعوى ضد وزير سعودي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البحرين تنتقد قاضيا لبنانيا بعد قبول دعوى ضد وزير سعودي .

صحيفة الوسط - هاجم وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، الأن الأربعاء، القضاء اللبناني، على خلفية قرار أحد القضاة اللبنانين بقبول دعوى مقدمة ضد وزير الدولة السعودي للشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، بزعم "إثارة الفتن بين اللبنانيين".

وكان "السبهان"، قد ذكر في نوفمبر، إن السعودية ستتعامل مع حكومة بيروت على أنها "حكومة إعلان حرب" بسبب أعمال العدوان التي يقوم بها حزب الله، الذي أصبح "أداة للقتل والدمار ضد السعودية ويشارك فى جميع الأعمال المتطرفة في المملكة".

وكتب الوزير البحريني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة ذكر فيها: "على القضاء اللبناني أن يوجه التهم ويقبل الشكوى ضد من يمارس الاٍرهاب ويخرّج المتطرفين من مدرسته في بيروت، وأن يكف عن ضرب الدول ومسئوليها".

وقد كانت الدعوى قد قًدمت بتاريخ 31 يناير، من قبل الأسير المحرر نبيه عواضة بواسطة وكيله المحامي حسن بزي، وقد قبِل القاضي عويدات السير بالدعوى على أن يحدد في وقت قريب موعدًا لاستجواب الوزير السعودي.

برجاء اذا اعجبك خبر البحرين تنتقد قاضيا لبنانيا بعد قبول دعوى ضد وزير سعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد