شقيقة كيم جونغ أون ضمن وفد بلادها إلى أولمبياد بيونغ تشانغ
شقيقة كيم جونغ أون ضمن وفد بلادها إلى أولمبياد بيونغ تشانغ

شقيقة كيم جونغ أون ضمن وفد بلادها إلى أولمبياد بيونغ تشانغ حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شقيقة كيم جونغ أون ضمن وفد بلادها إلى أولمبياد بيونغ تشانغ .

صحيفة الوسط - ذكر المسئولين في وزارة الوحدة في سول أن بيونغ يانغ أبلغت سيؤول بنيتها ضم كيم يو جونغ، الشقيقة الصغرى للزعيم الكوري الشمالي إلى صحيفة الوسط الذاهب إلى أولمبياد بيونغ تشانغ.

وحسب الوزارة الكورية الجنوبية، فإن صحيفة الوسط الكوري الشمالي سيضم أيضا رئيس لجنة الدولة للإرشادات صحيفة الوسط تشوي هوي، ورئيس لجنة الوحدة والسلام لي سون كوان، الذي ترأس صحيفة الوسط الكوري الشمالي إلى المفاوضات مع سول.

وسيترأس صحيفة الوسط الأولمبي لكوريا الشمالية المسؤول الحزبي البارز، رئيس الجمعية الشعبية العليا كيم يونغ نام.

ورحبت رئاسة سول بإعلان بيونغ يانغ عن إبعـاث شقيقة كيم جونغ أون إلى أولمبياد بيونغ تشانغ ضمن وفد البلاد، معتبرة اياه دليلا على عزم كوريا الشمالية على تخفيض حدة التوتر في شبه صحيفة الوسط الكورية.

وستكون حضور شقيقة كيم جونغ أون، التي تترأس قسم الدعاية في حزب العمال الكوري، أول حضور لفرد من أسرة الزعيم الكوري الشمالي إلى سول.

المصدر: مصادر

أنطون زوييف

برجاء اذا اعجبك خبر شقيقة كيم جونغ أون ضمن وفد بلادها إلى أولمبياد بيونغ تشانغ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)