وزير سعودي: الحقد دفع الدوحة للإساءة إلى المملكة
وزير سعودي: الحقد دفع الدوحة للإساءة إلى المملكة

وزير سعودي: الحقد دفع الدوحة للإساءة إلى المملكة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير سعودي: الحقد دفع الدوحة للإساءة إلى المملكة .

صحيفة الوسط - أعلنت الرياض، للمرة الثانية، رفضها لما أثارته قطر حول تدويل الحرمين الشرفين، حسبما أفادت صحيفة «عكاظ» السعودية.

وفي هذا الصدد، وصف وزير الثقافة والإعلام السعودي، الدكتور عواد العواد منكري، الجهود الجبارة التي تبذلها المملكة في خدمة ضيوف الرحمن والعناية بالحرمين الشريفين بـ"من أعماه الغلّ عن رؤية الحقيقة فقادته الضغينة ودفعه الحقد إلى القيام بأعمال دنيئة للإساءة للمملكة وللمسلمين في كل مكان".

يُذكر أن مستشار الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، انتقد فى وقت سابق، مؤامرات "الحمدين" على الحرمين الشريفين في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر، أمس الأول، قائلًا: "لأنهم لا يواجهون ولا يعيشون إلا بالمؤامرات والخساسة والكذب والانحطاط، يقومون بإنشاء المنظمات الوهمية في الدول البعيدة وإعلام الظل ويدعون لتدويل الحرمين، للإيهام بأن ليس لهم علاقة.. صحيفة الوسط تحذيرهم بشكل صريح على لسان وزير الخارجية أن هذا إعلان حرب.. لا تختبروا صبر الكبار أيها الأقزام».

برجاء اذا اعجبك خبر وزير سعودي: الحقد دفع الدوحة للإساءة إلى المملكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور