برلماني هندي يبْتَهَلَ إلى إِبْعَاد المسلمين إلى إسلام آباد أو بنجلاديش
برلماني هندي يبْتَهَلَ إلى إِبْعَاد المسلمين إلى إسلام آباد أو بنجلاديش

برلماني هندي يبْتَهَلَ إلى إِبْعَاد المسلمين إلى إسلام آباد أو بنجلاديش

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني هندي يبْتَهَلَ إلى إِبْعَاد المسلمين إلى إسلام آباد أو بنجلاديش .

صحيفة الوسط - دعا عضو البرلمان الهندي فيناي كاتيار، الأن الأربعاء، إلى إِبْعَاد المسلمين لكل من إسلام آباد أو بنجلاديش بدعوى أنهم لا يحترمون الأغنية الوطنية الهندية ويهينون العلم الوطني.

وذكر كاتيار وفقا لصحيفة "تايمز أوف إنديا" إنه لا يجب أن يعيش المسلمون في نيودلهي، وإن عليهم الذهاب إلى إسلام آباد أو بنجلاديش.
وتابع: إن "المسلمين قسموا البلاد" على أسس دينية وأنه "لا ينبغي للمسلمين حتى أن يعيشوا في هذا البلد، هم الذين قسموا هذا البلد على أساس سكانهم، فلماذا هم بحاجة إلى العيش هنا؟ أعطيت لهم أراضي منفصلة، يجب أن يذهبوا إلى إسلام آباد أو بنجلاديش، ماذا يفعلون هنا ".
وأضاف أنه يتعين تحضير مشروع قانون في البرلمان يضع عقابا على أولئك الذين لا يحترمون الأغنية الوطنية الهندية «فاندي ماتارام» والذين يهينون العلم الوطني، أو زيـادة العلم الباكستاني".
ووفقا للصحيفة جاء تعليق كاتيار ردا على أسد الدين عويسي، رئيس مجلس اتحاد المسلمين في نيودلهي، الذي طالب بوضع قانون لمعاقبة أى شخص يطلق على مسلم هندي وصف "باكستاني".

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني هندي يبْتَهَلَ إلى إِبْعَاد المسلمين إلى إسلام آباد أو بنجلاديش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد