دونالد ترامب يأمر البنتاجون بخطوة لم تفعلها القوات الأمريكية منذ 27 عامًا
دونالد ترامب يأمر البنتاجون بخطوة لم تفعلها القوات الأمريكية منذ 27 عامًا

دونالد ترامب يأمر البنتاجون بخطوة لم تفعلها القوات الأمريكية منذ 27 عامًا حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يأمر البنتاجون بخطوة لم تفعلها القوات الأمريكية منذ 27 عامًا .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- سامر محمد:

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية في تقرير مصور على قناتها في “يوتيوب”: إن البنتاجون والبيت الأبيض يخططان لتنظيم عرض عسكري بطلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ترامب” كان من محبي العروض العسكرية في السابق، ويبدو أنه تأثر بحضوره العرض العسكري في باريس العام السابق في احتفالات “الباستيل”.

ورأت الصحيفة أن تنظيم عرض عسكري في العاصمة واشنطن من شأنه أن يخالف التقاليد الأمريكية، فالعروض العسكرية مرتبطة في الغالب بالأنظمة غير الديمقراطية، ومع ذلك فإن بعض الدول الديمقراطية تستقبل أيضا عروضا عسكرية.

وتحدثت عن أنه وعلى الرغم من أن العروض العسكرية في صورتها الكاملة ليست من طبيعة الولايات المتحدة، لكن الولايات المتحدة الأمريكية أقامت احتفالات عسكرية في السابق، وكان آخر عرض عسكري في واشنطن عام 1991م بعد حرب الخليج.

ولفت مسؤولو الإدارة الأمريكية إلى أن طريقة تنظيم العرض العسكري لا تزال في مراحلها الأولى، ولم يحدد موعد أو مكان تنظيم العرض العسكري حتى الآن، ومع ذلك فإن “ترامب” عبر عن رغبته في إقامة العرض في “بنسلفانيا أفينيو”.

 

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يأمر البنتاجون بخطوة لم تفعلها القوات الأمريكية منذ 27 عامًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل