وزير الخارجية الإماراتي يلتقي منسق الأمم المتحدة لعملية السلام
وزير الخارجية الإماراتي يلتقي منسق الأمم المتحدة لعملية السلام

وزير الخارجية الإماراتي يلتقي منسق الأمم المتحدة لعملية السلام

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الخارجية الإماراتي يلتقي منسق الأمم المتحدة لعملية السلام .


صحيفة الوسط - التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في مقر الوزارة، منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف الذي يقوم بزيارة الإمارات حاليًا.
وأثبت بن زايد - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) - الأن /الأربعاء/ دعم الإمارات جهود الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط وتعزيز شراكاتها مع المؤسسات الدولية المعنية بالتنمية الشاملة والمستدامة لمختلف الدول والشعوب.
وأوضحت (الوكالة) أن الجانبين بحثا -خلال اللقاء- أوجه الترابط المشترك المشترك بين دولة الإمارات والأمم المتحدة في المجالات التنموية والإنسانية والإغاثية، كما تناولا تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط وأهمية تمكن جميع شعوب المنطقة من العيش في سلام وتعاون ورخاء وازدهار، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.
من ناحيته، أعرب منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط عن تقدير الأمم المتحدة للجهود والدور المهم الذي تقوم به الإمارات في مجالات التنموية والإنسانية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الخارجية الإماراتي يلتقي منسق الأمم المتحدة لعملية السلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد