رئيس الحكومة اليمنية: ما حدث فى عدن «حادث»
رئيس الحكومة اليمنية: ما حدث فى عدن «حادث»

رئيس الحكومة اليمنية: ما حدث فى عدن «حادث»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الحكومة اليمنية: ما حدث فى عدن «حادث» .

صحيفة الوسط - دعا رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، الرياض والتحالف العربى، للتحقيق فيما جرى من تطورات عدن في الشهر الماضى.

وأعرب بن دغر، خلال كلمة له أمام مجلس الوزراء، الأن الأربعاء، عن شكره للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده والمملكة العربية السعودية، على مواقفهم الكبيرة ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمنى وشرعيته بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادى، حسب صحيفة "عدن الغد".

وأضاف: "المهمة الأن هي في رأب الصدع، وتضميد الجراح، والخروج من حالة الشحن السياسى والمناطقى، وأن نبذل جهدنا فى الاهتمام بأسر كل الشهداء دون استثناء، والعناية بالجرحى، كل الجرحى.. وإن تطبيع صحيفة الوسط في عدن ورعاية مصالح المواطنين، وقيام مؤسسات الدولة بدورها في تحضير الخدمات ودعم الجهود الوطنية والقومية لاستعادة الدولة، وأعنى دعم التحالف العربى بقيادة الرياض تحظى بالأولوية في عمل الحكومة".

وحث بن دغر، جميع القوى في عدن على القيام بمهمة وطنية عاجلة هى تجاوز الأزمة والتسامح والعمل على معالجة الجراح، التيى خلفتها تطورات الثلاثة الأيام الأخيرة من الشهر الماضى، قائلًا: "العدو أمامنا ومن ظن أنه منتصر عسكريًا سيتجرع الهزيمة غدًا، لكن على يد من لا يرحم".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الحكومة اليمنية: ما حدث فى عدن «حادث» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور