قتلى وجرحى في فريق القوات السورية نتيجة الغارات الإسرائيلية
قتلى وجرحى في فريق القوات السورية نتيجة الغارات الإسرائيلية

قتلى وجرحى في فريق القوات السورية نتيجة الغارات الإسرائيلية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قتلى وجرحى في فريق القوات السورية نتيجة الغارات الإسرائيلية .

صحيفة الوسط - أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الغارات الإسرائيلية، فجر الأن السبت، استهدفت ريف حمص الشرقي والضواحي الجنوبية الغربية من العاصمة دمشق.

وأشار المرصد الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقرًا له، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز أن الانفجارات الأولى نجمت عن ضرب الطائرات الإسرائيلية مواقع لقوات النظام وحلفائها من أطراف مطار "الطيفور" إلى منطقة "البيارات" في بادية "حمص"، وأن المنطقة المستهدفة تتواجد فيها قوات للنظام السوري إلى جانب قوات إيرانية ومسلحين تابعين لحزب الله اللبناني، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوفهم.

وحول الانفجارات الثانية، ذكر المرصد أن الانفجارات الثانية نجمت عن قصف صاروخي إسرائيلي على مناطق في الضواحي الجنوبية الغربية للعاصمة دمشق، مشيرًا إلى أنه لم ترد إليه معلومات حول الخسائر البشرية جراء القصف.

وقد كانت انفجارات شرسة قد هزت فجر الأن مناطق في العاصمة دمشق وضواحيها ناجمة عن صواريخ أطلقت من طائرات إسرائيلية استهدفت مواقع لقوات النظام وحلفائها في منطقة "جمرايا" التي تضم مركزًا للبحوث العلمية في ضواحي العاصمة.

برجاء اذا اعجبك خبر قتلى وجرحى في فريق القوات السورية نتيجة الغارات الإسرائيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور