دبلوماسي مصري يؤكد تميز العلاقات مع الكويت
دبلوماسي مصري يؤكد تميز العلاقات مع الكويت

دبلوماسي مصري يؤكد تميز العلاقات مع الكويت

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دبلوماسي مصري يؤكد تميز العلاقات مع الكويت .

صحيفة الوسط - أثبت سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، أن العلاقات المصرية الكويتية تتسم دائما بالإخاء، منوها بتميز العلاقات بين الشعبين الشقيقين في ظل وحدة وتكامل الرؤى بين الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط.

جاء ذلك خلال مأدبة غداء أقامها السفير المصرى بالكويت على شرف وفد جمعية (أحباء مصر)، الذى يقوم بزيارة الكويت حاليا برئاسة الكاتبة الصحفية تهانى البرتقالى رئيس مجلس حكومة الجمعية، فى إطار فعالية صحيفة الوسط في الاحتفالات الوطنية بأعياد الكويت؛ وذلك بحضور كوكبة من الشخصيات الكويتية والعربية، فى مقدمتهم الشيخة مريم صحيفة الوسط، ووزيرة التجارة المغربية رقية الدرهم، والمستشارة نجلاء النقي، بالإضافة الى المسئول الإعلامى بالسفارة المصرية لدى الكويت جومانا نجم.

وذكر السفير القونى "إن جمعية (أحباء مصر) تعتبر مثالا يحتذي به فى الترابط المشترك الشعبى الوطيد بين مصر والكويت، خاصة فى مجال المبادرات الانسانية الإيجابية التى تتبناها والأنشطة الدائمة التى تحرص على تحقيق التواصل المستمر بين الشعبين الشقيقين".

وشدد على أن الحفاوة التى قوبل بها أعضاء الجمعية فى الكويت تؤكد مكانة مصر فى قلب المجتمع الكويتى والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين تحت قيادة الرئيس السيسى والشيخ صباح الأحمد".

برجاء اذا اعجبك خبر دبلوماسي مصري يؤكد تميز العلاقات مع الكويت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن