«نوفوستي» تكشف معلومـات حديثة عن مشاورات مصر وموسكو
«نوفوستي» تكشف معلومـات حديثة عن مشاورات مصر وموسكو

«نوفوستي» تكشف معلومـات حديثة عن مشاورات مصر وموسكو

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نوفوستي» تكشف معلومـات حديثة عن مشاورات مصر وموسكو .

صحيفة الوسط - أظهرت وكالة ريا نوفوستي الروسية في تقرير لها، الأن السبت، معلومـات جديدة بعد إعلان مكسيم سوكولوف وزير النقل الروسي، بإنتظام الرحلات الجوية بين مصر وموسكو بدءً من 20 فبرايرالجاري.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أن شركة مصر للطيران تجري مشاورات مع الروس حول خدمات المطارات، وأن المفاوضات بين مصر للطيران والجانب الروسي تتضمن أسعار الخدمات في المطارات وغيرها من التفاصيل التقنية لإستقبال وإرسال الرحلات الجوية بين البلدين.

وذكر مَبْعَث لـ"نوفوستي": "تتواصل المفاوضات بين الجانبين المصري والروسي حول معلومـات تتعلق بأسعار خدمات المطارات وغيرها من المسائل الفنية لاستقبال وإرسال الرحلات والركاب وتفتيش الأمتعة، ونحن نعمل في إطار الاتفاق على عودة الرحلات الجوية، ولكننا نحاول تجنب خسائر شركات الطيران فيما يتعلق بعروض الخدمات في المطارات".

وأثبت مَبْعَث في مطار مصر الدولي لـ"نوفوستي" على أن شركات الطيران المصرية والروسية تقوم بالاستعداد لإستقبال السياح وتحديد مواعيد الطيران.

برجاء اذا اعجبك خبر «نوفوستي» تكشف معلومـات حديثة عن مشاورات مصر وموسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور