الخارجية الروسية: نشعر بقلق عميق إزاء الهجمات الإسرائيلية على دمشق
الخارجية الروسية: نشعر بقلق عميق إزاء الهجمات الإسرائيلية على دمشق

الخارجية الروسية: نشعر بقلق عميق إزاء الهجمات الإسرائيلية على دمشق

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الروسية: نشعر بقلق عميق إزاء الهجمات الإسرائيلية على دمشق .

صحيفة الوسط - أعربت وزارة الخارجية الروسية عن قلقها العميق إزاء الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، داعية جميع الأطراف إلى إحضار النفس.

وذكر بيان لوزارة الخارجية الروسية بخصوص قصف القوات الإسرائيلية الأراضي السورية، أن موسكو تشعر بقلق عميق بسبب تطور الأنباء الأخيرة والهجمات على سوريا.

وأضاف البيان أن ما يبعث على القلق بصفة خاصة ، خطر تصاعد التوتر داخل مناطق تخفيف التصعيد في سوريا، التي أصبح إنشائها عاملا مهما في الحد من العنف على الأراضي السورية.

وأشارت وزارة الخارجية إلى أن القوات الحكومة الروسية تراقب الترتيبات القائمة لضمان التشغيل الدائم لمناطق تخفيف التصعيد في جنوب غرب البلاد.

وأثبتت أن روسيا تحث جميع الأطراف المعنية على تَجْرِبَة إحضار النفس وتجنب أي أعمال يمكن أن تؤدي إلى تعقيد أكبر للوضع الراهن، موضحة أن موسكو ترى أنه من الضروري احترام سيادة وسلامة أراضي سوريا وبلدان المنطقة الأخرى دون قيد أو شرط.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الروسية: نشعر بقلق عميق إزاء الهجمات الإسرائيلية على دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد