الرئيس الفلسطيني: متمسكون بمفاوضات تَسْوِيَة الدولتين تحت رعاية دولية
الرئيس الفلسطيني: متمسكون بمفاوضات تَسْوِيَة الدولتين تحت رعاية دولية

الرئيس الفلسطيني: متمسكون بمفاوضات تَسْوِيَة الدولتين تحت رعاية دولية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الفلسطيني: متمسكون بمفاوضات تَسْوِيَة الدولتين تحت رعاية دولية .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن الفلسطينيين متمسكون بالمفاوضات من أجل التوصل إلى تَسْوِيَة الدولتين، وتحقيق السلام الشامل مع تل أبيب، مشيرا إلى أن تَصْحِيح آلية دولية تنبثق عن مؤتمر دولي للسلام، تشكل صحيفة الوسط الأمثل لرعايتها.

وأضاف أن الفلسطينيين لم ولن يرفضوا المفاوضات يوما، مشيرا إلى أنهم "يعولون على دور نيودلهي كقوة دولية في تحقيق السلام العادل في منطقتنا".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الهندي في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله الأن.

وأعلن عباس تمسكه "بالعمل السياسي والمفاوضات طريقا لتحقيق أهدافنا الوطنية في الحرية والاستقلال، وفق تَسْوِيَة الدولتين على حدود 1967، وقرارات الشرعية الدولية.. على أن تكون القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية"،  وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

ووصل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى مدينة رام الله ظهر الأن للقاء الرئيس الفلسطيني في حضور وصفها الفلسطينيون بالتاريخية.

ووقع مودي شركة من الاتفاقيات مع الجانب الفلسطينية، منها اتفاقات لها علاقة بالبنية التحتية والتكنولوجيا، ودعم الصحافة، وتمكين دور الفتاة.

وذكر مودي في المؤتمر، إن الجهود الهندية في دعم الفلسطينيين تشكل "لبنات أساسية لبناء الدولة الفلسطينية".

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الفلسطيني: متمسكون بمفاوضات تَسْوِيَة الدولتين تحت رعاية دولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن