"النهضة" التونسية تقاضي جهات تتهمها بممارسة "التشويه" ضدها
"النهضة" التونسية تقاضي جهات تتهمها بممارسة "التشويه" ضدها

"النهضة" التونسية تقاضي جهات تتهمها بممارسة "التشويه" ضدها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "النهضة" التونسية تقاضي جهات تتهمها بممارسة "التشويه" ضدها .

صحيفة الوسط - قرّر المكتب التّنفيذي لحركة "النهضة"، العضو في الائتلاف الحاكم بتونس، الأن، مقاضاة أشخاص ومؤسسات إعلامية تتهمها بشن حملات "تشويه" و"تحريض" ضدها.

جاء ذلك في بيان عن الحركة، التي اعتبرت الحركة أنّ القرار يأتي في سياق "الدفاع عن منجزات الثورة، في بيئة ديمقراطية نظيفة، وفي ظل صحف حر ومهني يحترم عقول التونسيين، ويخدم الأجندة الوطنية، كما هو دفاع عن مشروع الحركة وإسهاماتها في خدمة تونس، وعن نضالات شهدائها ومساجينها ومهجريها من الفتيات والرجال"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وفي تصريح لمراسلة الأناضول، ذكر الناطق باسم الحركة، عماد الخميري، إنّ "الحركة لاحظت مؤخرًا وجود أشخاص (لم يذكرهم) يحرضون في وسائل صحف تونسية ضدها، ويتهجمون عليها، ويلقون عليها تهمًا بالفساد والإرهاب".

وتابع: "هذه الجهات تنتهز مساحات الحرية الواسعة التي أتيحت في البلاد لكيل التهم جزافًا ضد الحركة، وهو ما نعتبره مهددًا للسلم الاجتماعي والاستقرار"، مشددا على أنه "آن الأوان لمقاضاة كل من يتطاول على النهضة ويستغل مساحات إعلامية لسب أشخاص وهيئات ورموز البلاد".

برجاء اذا اعجبك خبر "النهضة" التونسية تقاضي جهات تتهمها بممارسة "التشويه" ضدها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن