القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية
القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية

القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية .

صحيفة الوسط - القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية

[10/فبراير/2018]
دمشق – صحيفة الوسط :

 أعلن القوات السورية الحرة الأن السبت عن تصدي دفاعاته الجوية لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على بعض المواقع العسكرية في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) نقلاً عن مَبْعَث عسكري أن “العدو الإسرائيلي قام فجر الأن بعدوان حـديث على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوي وأصابت أضخم من طائرة”.

وأضاف المصدر "أن العدو الإسرائيلي عاود عدوانه على بعض المواقع في المنطقة الجنوبية وتصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأفشلت العدوان".

واشارت الوكالة الى ان العدوان الإسرائيلي الجديد جاء بعد أقل من 12 ساعة على إعلان قيادة القوات السورية الحرة عن اجتثاث إرهابيي تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) والمجموعات التابعة له من مساحات واسعة في الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف إدلب إلى شمال السعن في ريف حماة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر القوات السورية الحرة يكشف النقاب عن تصديه لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت