صنعاء.. قصف مكثف يتلقي فجأة مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي صنعاء
صنعاء.. قصف مكثف يتلقي فجأة مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي صنعاء

صنعاء.. قصف مكثف يتلقي فجأة مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي صنعاء حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صنعاء.. قصف مكثف يتلقي فجأة مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي صنعاء .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- شنت القوات الشرعية اليمنية قصفا مدفعيا مكثفا خلال ساعات الليل ضرب مواقع مليشيات الحوثي الإيرانية المتواجدة على مشارف مسورة والمدراج بمديرية نِهم شرق العاصمة صنعاء، حيث تجددت المعارك مع المتمردين.
وأعلن الجيش اليمني أن قواته استعادت التَحَكُّم على مجموع من المواقع و المرتفعات غرب قرية الحول في مديرية نهم بعد ان شن هجوما مباغتا على مليشيا الحوثي.
وأسفرت المعارك عن تكبد المليشيا الانقلابية خسائر بشرية كبيرة، وسط تقدم متسارع لقوات الشرعية باتجاه منطقة مسورة.
وفِي مديرية صرواح بمحافظة مارب و المجاورة لتهم ، هاجمت القوات الحكومية موقعا لمليشيا الحوثي غرب الواغرة في منطقة مخدرة بمديرية صرواح، وسقط ستة قتلى وجرحى في فريق التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال الهجوم الذي انتهى بتطهير الموقع غرب الواغرة بمخدرة صرواح وتأمينه.
وقصفت مقاتلات التحالف بغارات متفرقة مواقع وتجمعات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بصرواح.
ووقعت أيضا مواجهات في منطقة يعيس بمديرية مريس شمالي الضالع استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.

المصدر :سكاي نيوز

برجاء اذا اعجبك خبر صنعاء.. قصف مكثف يتلقي فجأة مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين شرقي صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز