مطالبات أمريكية تبشر كبير موظفي البيت الأبيض للتنحي
مطالبات أمريكية تبشر كبير موظفي البيت الأبيض للتنحي

مطالبات أمريكية تبشر كبير موظفي البيت الأبيض للتنحي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطالبات أمريكية تبشر كبير موظفي البيت الأبيض للتنحي .

صحيفة الوسط - دعا مسئولون منتخبون عدة إلى إقالة جون كيلى مدير مكتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسط رد فعل متصاعد على تعامل البيت الأبيض بعنف من قبل أحد كبار مساعديه.

وكان البيت الأبيض قد شهد استقالة سكرتير مكتب البيت الأبيض السابق، روب بورتر، الأسبوع الحالي، بعد أن ذاعت اتهامات له علنا من قبل العديد من المطلقات بالاعتداء عليهن.

ووصف بورتر هذه الاتهامات بـ "فاحشة" و "زائفة" قائلا فى بيان له: "لقد اتسمت بالشفافية والصدق بخصوص هذه الادعاءات الخاطئة، ولكننى لن اشارك علنا ​​فى حزب تشويه متناسقة".

وواجهت حكومة ترامب من ادعاءات متفاقمة حول متى أصبح المسؤولون على بينة من الادعاءات ضد بورتر، وسط معلومـات متعددة بأن رئيس موظفي البيت الأبيض جون كيلي يعرف أن بورتر سوف ينكر أي تصريح أمني.

ووسط أدلة على أن كبار المسؤولين احتفظوا ب«بورتر» في موقعة على الرغم من الادعاءات الموجهة ضده، ووجه «كيلي» بالعديد من المطالبات الداعية إلى تنحيه.

برجاء اذا اعجبك خبر مطالبات أمريكية تبشر كبير موظفي البيت الأبيض للتنحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد