كاراكاس: عنصرية الولايات المتحدة الأمريكية السبب وراء الحروب فى العالم
كاراكاس: عنصرية الولايات المتحدة الأمريكية السبب وراء الحروب فى العالم

كاراكاس: عنصرية الولايات المتحدة الأمريكية السبب وراء الحروب فى العالم

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاراكاس: عنصرية الولايات المتحدة الأمريكية السبب وراء الحروب فى العالم .

صحيفة الوسط - طالبت وزارة الخارجية الفنزويلية نظيرتها الأمريكية بعدم التدخل فى شؤونها الداخلية، فيما يتعلق بشرعية الانتخابات الرئاسية المقررة فى الـ22 من إبريل القادم.

وأفاد بيان رسمي صادر، الأن السبت، عن الخارجية الفنزويلية بأن "حكومة البيت الأبيض العنصرية التى تسمح لنفسها بشن الحروب فضلًا عن موقفها المعادى والمعلن ضد الأجانب والمهاجرين، تعطي نفسها الحق الذي لم يعطها إياه أي شعب في الحكم مسبقًا على أستطلاع عملية انتخابية لم تجر بعد".

وقد كانت وزارة الخارجية الأمريكية قد انتقدت، أمس، في بيان لها القرار الذي اتخذه المجلس الوطني الانتخابي في كاراكاس بخصوص تحضير موعد الانتخابات الرئاسية باعتبار أن العملية الديمقراطية لن تحظى بضمانات النزاهة والحرية والإعتراف بها على المستوى الدولي.

بدوره دعا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الشعب إلى التوقيع على اتفاق التعايش الديمقراطي المنبثق عن الحوار بين الحكومة والمعارضة بغية تحقيق الاستقرار في البلاد غير أن ممثلي المعارضة رفضوا التوقيع عليه.

برجاء اذا اعجبك خبر كاراكاس: عنصرية الولايات المتحدة الأمريكية السبب وراء الحروب فى العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور