«مفاجأة» بنوك سويسرا ترفض تحويل أموال متهمي "ريتز كارلتون" للسعودية
«مفاجأة» بنوك سويسرا ترفض تحويل أموال متهمي "ريتز كارلتون" للسعودية

«مفاجأة» بنوك سويسرا ترفض تحويل أموال متهمي "ريتز كارلتون" للسعودية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «مفاجأة» بنوك سويسرا ترفض تحويل أموال متهمي "ريتز كارلتون" للسعودية .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة سويسرية الأن السبت، عن رفض مصارف تحويل أصول مملوكة لأمراء سعوديين من المدانين في قضية الفساد الشهيرة في المملكة والمعروفة بقضية "ريتز كارلتون" في الحملة التي قادها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود رئيس لجنة مكافحة الفساد والتي صدرت وفقا لأمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في نوفمبر السابق.

وذكرت صحيفة "لوتون" السويسرية، إن مصارف جنيف ومنها مصرف «بيكتيه» و«يو بي إس» و«لومبار أودييه» و«كريدي سويس» أعلنت رفضها تحويل أصول الأموال المملوكة لعدد من المتهمين بالفساد في المملكة وتم التسوية معهم.

وقد كانت السلطات السعودية أعلنت انتهاء حملتها ضد الفساد بتسوية مع المتهمين المشتبه فيهم وكان منهم شاب الأعمال السعودي الشهير الوليد بن طلال بواقع 400 مليار ريـال أي ما يعادل 107 مليارات دولار تقريبا، حسبما أعلنه خلال النائب العام السعودي خلال وقت سابق من الشهر الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر «مفاجأة» بنوك سويسرا ترفض تحويل أموال متهمي "ريتز كارلتون" للسعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد