فضيحة.. 3300 انتهاكا جنسيًا لكهنة «كنيسة إنجلترا»
فضيحة.. 3300 انتهاكا جنسيًا لكهنة «كنيسة إنجلترا»

فضيحة.. 3300 انتهاكا جنسيًا لكهنة «كنيسة إنجلترا» حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فضيحة.. 3300 انتهاكا جنسيًا لكهنة «كنيسة إنجلترا» .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط- سامر محمد:

ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية: إن كنيسة إنجلترا تتلقي أضخم من 3300 إِدِّعاء بارتكاب انتهاكات جنسية ضد أطفال وشباب وغيرهم على يد رجال دين ومسؤولين في الكنيسة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنفاق الكنيسة البريطانية على القضايا المتعلقة بالانتهاكات والاعتداءات الجنسية زاد 5 أضعاف منذ 2014م، وأحدث الأرقام تظهر أن الكنيسة تتلقي أضخم من 3300 إِدِّعاء.

وأظهرت الصحيفة  أن تلك الأرقام تأتي في وقت تستعد فيه الكنيسة لمواجهة عملية تدقيق وفحص مكثفة من قبل لجنة تحقيق مستقلة فيما يتعلق بالانتهاكات والاعتداءات الجنسية ضد الأطفال والتي تبدأ الاستماع إلى الأدلة الشهر القادم.

وذكرت الصحيفة أن كثيرا من الناجين من الانتهاكات الجنسية لرجال الكنيسة مازالوا لا يثقون بشكل كبير ولديهم غضب وشكوك عميقة تجاه الكنيسة.

ولفتت إلى أن 20 في المائة من الاتهامات موجهة ضد كهنة ومسؤولين في الكنيسة وباقي الاتهامات موجهة ضد أعضاء آخرين متطوعين داخل الكنيسة.

برجاء اذا اعجبك خبر فضيحة.. 3300 انتهاكا جنسيًا لكهنة «كنيسة إنجلترا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل