3 صحف إيرانية تكشف النقاب عن وفاة خامنئي بعد صراع مع السرطان
3 صحف إيرانية تكشف النقاب عن وفاة خامنئي بعد صراع مع السرطان

3 صحف إيرانية تكشف النقاب عن وفاة خامنئي بعد صراع مع السرطان حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 صحف إيرانية تكشف النقاب عن وفاة خامنئي بعد صراع مع السرطان .

صحيفة الوسط - أعلنت صحيفة "قانون" الإيرانية المقربة من النظام عن وفاة المرشد الأعلى للثورة علي خامنئي ، قبل أن يتراجع رئيس تحريرها عن الخبر .

وذكرت الصحيفة إن روح المرشد خامنئي انتقلت إلى الملكوت الأعلى.

وأضافت أن سبب الوفاة هو سرطان الأمعاء، ووعدت بنشر مزيد من التفاصيل.

وحول تشييع جثمان خامنئي. ذكرت "قانون": ستتحول مظاهرات واحتفالات ذكرى الثورة الإيرانية إلى مراسم لتشييع جثمان قائد الثورة الإيرانية علي خامنئي.

وحذفت الصحيفة الخبر بعد دقائق من نشره على موقعها الرسمي، لكن العديد من النشطاء التقطوا صورة الخبر".
وذكرت مصادر من المعارضة الإيرانية لموقع "عربي21"، إن خامنئي يعاني من مرض السرطان، ودوائر صنع القرار منذ عامين بدأت في البحث عن صحيفة الوسط.

لاحقا أعلنت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على صحيفة "تويتر" أن موقعها تعرض للقرصنة، ونُشرت أخبار كاذبة، مشيرة إلى أن الموقع خرج كليا من الشبكة الافتراضية.

من جهته، أثبت رئيس رصـد صحيفة صحيفة "قانون" علي رضا شاكر، في تصريحات لوكالة "ايلنا" الإيرانية، تعرض الموقع للقرصنة. وذكر إن شرطة مكافحة جرائم الإنترنت "فتا" تتابع الموضوع.

وأضاف شاكر أن صحفا أخرى مثل "ستارة صبح " و"آرمان" نقلت الخبر أيضا. وتم إغلاق صحيفة "ستارة صبح" لكن صحيفة "رمان" لا يزال متاحا.

وأظهر أن الصحف الثلاث يتم تزويدها بالخدمات الفنية من قبل شركة واحدة ومن المحتمل أن "القرصنة حدثت من خلال هذه الشركة".

برجاء اذا اعجبك خبر 3 صحف إيرانية تكشف النقاب عن وفاة خامنئي بعد صراع مع السرطان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون